هل يوجد وصفه طبيعية لفقدان الشهية ونسيان الاكل كم ساعدوني اني سمينه
هل يوجد وصفه طبيعية لفقدان الشهية ونسيان الاكل ارجوكم ساعدوني اني سمينه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عدم التفكير في الاكل واشغال نفسك بهوايات وعدم احضار الاكل الغني بالسعرات ولكنه غير مفيد مثل الحلويات والشيبس واستبداله بالخضار والفواكه عندما تشعرين بالجوع يمكنك تناول الخضار او البوشار المحضر منزليا او الترمس كلها غنية بالالياف تعطيك الشبع وشرب الماء يفقدك الرغبة بتناول الاكل وممارسة الرياضة مهمة للتخلص من الدهون , بالتوفيق. 1 2015-09-26 19:05:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية