اعاني من النحافة الشديدة وفقدان الشهية في وسط الاكل او قبله هل اذهب لاخصائي تغذية ام لا ارجو افادتي علماً بأن عمري 18 طولي 179.5 الوزن 47.5
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائي تغذية لطلب التحاليل الازمة لمعرفة سبب النحافة , طولك طولك 179.5 و وزنك 47,5 ممؤشر السمنة عندك 14.7 مما يعني انك في مرحلة النحافة الشديدة و يجب عمل تحاليل 0 2013-10-09 15:13:05
طاقم الطبي