ما هو سبب فقدان الشهية المستمر اعاني صغري من فقدان الشهية لا استطيع تن
ما هو سبب فقدان الشهية المستمر اعاني منذ صغري من فقدان الشهية لا استطيع تناول الفطور وجبة واحدة تكفيني وزني 47 طولي 157 لدي اضطراب في القولون هل يجب ان اقوم بالفحص عند الطبيب؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب علاج القولون المضطرب مع زيارة طبيب متخصص وعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز 0 2018-12-11 12:06:43
الدكتور محمد خيري
تغذية