اعاني من الوزن المنخفض ٢١ طولي ١٥٧ ووزني ٣٩ هل يجب علي رؤية مختص و هل
اعاني من الوزن المنخفض عمري ٢١ طولي ١٥٧ ووزني ٣٩ هل يجب علي رؤية مختص و هل يوجد علاج لهذه المشكلة؟ علماً بأني ملتزمة بالطعام الصحي ولكن يبدو ان جسمي لا يستفيد من هذا الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
عليك أولا بعمل فحص بول وفحص براز وفحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي مناسب يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول 0 2018-08-03 05:55:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . يمكنك مرتجعة المختص
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
انصحك مراجعة اختصاص الغدد الصماء
و سلامات
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
انصحك مراجعة اختصاص الغدد الصماء
و سلامات