هل يوجد علاج لمرض الشهية المفرطة للطعام دون شبع ،، كيف اسيطر على تناولي للطعام ، طولي ١٥٨ و وزني ٤٩
إجابات الأطباء على السؤال
و لكن وزنك مناسب لطولك 1 2016-03-09 22:01:44
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
و لكن وزنك مناسب لطولك
اشربي الماء كل ما شعرتي بالجوع، كلي بصحون زرقاء اللون فهي تسد الشهية 1 2016-03-09 22:01:27
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية