هل يوجد فاتح شهية لطفل بعمر اشهر علما انه لا يشرب ولا ياكل الا كل ساعا
السلام عليكم .. هل يوجد فاتح شهية لطفل بعمر 6 اشهر .. علما انه لا يشرب ولا ياكل الا كل 7-8ساعات بين 60لي80 ملي في اليوم مرتين لثلاث مرات والفتمينات جربتها لا تفيد ..
إجابات الأطباء على السؤال
ان الطفل في هذا العمر يطلب الأكل عندما يجوع فلا تقلقي. ادخلي له اصناف جديدة من الطعام مع الحليب . وراقبي وزنه . 1 2016-04-07 13:29:42
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية