أنا لا أحب الحليب و لا أتقبله أشربه مره كل ٣ الى ٤ أشهر فهل من حل آخر غير الحليب للحصول على الكالسيوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن التعويض عنه بالالبان والاجبان 1 2015-07-31 07:02:57
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
يمكن التعويض عنه بالالبان والاجبان