هل يوجد دواء يساعد على التنحيف بالاضافة الى حمية غذائية طبعا ولكن يكون
مرحبا..هل يوجد دواء يساعد على التنحيف بالاضافة الى حمية غذائية طبعا , ولكن يكون اامن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء للتنحيف بدون اضرار جانبية، الحل المثالي لانقاص الوزن هو اتباع حمية غذائية باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام 0 2015-09-08 14:54:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية