برنامج كلين هل المنتج امن ومفيد لتخسيس لانهم يقول ينزل الوزن من ١٠ ك ا
برنامج كلين 9 هل هذا المنتج امن ومفيد لتخسيس لانهم يقول ينزل الوزن من ١٠ ك الى١٥ ك في ٢١ يوم امل الاجابه هل استخدامه امن ام لا تحياتي للجميع
إجابات الأطباء على السؤال
غير أمن، لانه خساره الوزن 0 2017-02-04 10:55:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
غير أمن، لانه خساره الوزن