اريد وصفة اع طبيعية او دواء يساعد على التنحيف
أريد وصفة اعشاب طبيعية او دواء يساعد على التنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن هذه الوصفات والادوية لانها تضر بالجسم ويفضل اتباع حمية صحية وممارسة الرياضة لتنزيل الوزن 3 2015-01-22 13:41:19
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية