اريد نظام غذائي مناسب لي لان مريض فشل كلوي يساعد على التنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولا تحديد و تشخيص المرض تشخيصا تاما يعنى فشل كلوى حاد أو مزمن هل تقوم بالغسيل الكلوي أم مجرد أدوية و علاج تحفظى السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط البدني يوميا؟ هذه الأسئلة لابد من الإجابة عليها قبل تحديد و تفصيل نظام غذائي صحي لك بالإضافة إلى الفحوصات الطبية اللازمة مثل وظائف الكلى و صورة الدم 1 2015-11-11 02:18:50
طاقم الطبي