هل يوجد دوا يساعد على التنحيف بالاضافة الى حمية غذائية طبعا و يكون امن
مرحبا .. هل يوجد دوا يساعد على التنحيف بالاضافة الى حمية غذائية طبعا , و يكون امن نوعا ما ؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد عزيزتي بامكانك اتباع الحميه والتزام بها ومع الرياضه ستنحفين دون شك 0 2015-09-08 10:46:37
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية