انقاص الوزن مع وجود فقر الدم
هل يمكن إنقاص الوزن مع وجود فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك خسارة الوزن، الأفضل مراجعة أخصائي تغذية لوصف برنامج يناسبك فهو يعتمد على وزنك وطولك وحالتك ، أو يمكنك اتباع هذه النصائح تناولي اللحوم الغير مدهنة كصدر الدجاج بدون جلد والأسماك واللحم الأحمر الخالي من الدهن والبقول والبيض. تناولي منتجات قليلة الدسم ابتعدي عن المقالي والوجبات السريعة وتجنبي اضافة الزيت أثناء الطبخ تناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم بدل 2-3 وجبات كبيرة تناولي كمية كافية من الفاكهة الطازجة والخضار خاصة الورقية الداكنة قللي ما أمكن من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة والغازية لا تشربي الشاي والقهوة والمشروبات الغازية مباشرة بعد الوجبة مارسي الرياضة بانتظام 0 2016-02-26 17:45:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية