التخلص من الوزن الزائد والحفاظ عليه اذا قمنا بربطالاسنان
هل يمكن التخلص من الوزن الزائد والحفاظ عليه اذا قمنا بربطالاسنان؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح بذلك, بالرغم من أن هذه الطرق قد تنجح (وليس بالضرورة) الا أن المهم دائما هو تعلم تغيير العادات الغذائية حتى يستطيع الشخص من الحفاظ على وزنه بعد نزوله بالاضافة الى ضرورة ممارسة الرياضة لتنشيط العضلات لان عمليات الحرق تتم في انسجتها, اما هذه الطرق فعند التوقف عنها سيعود الشخص الى نفس العادات الغذائية الخاطئة عدا عن خطر الاصابة بنقص في العديد من العناصر الغذائية بسبب قلة السعرات عن حاجتك والعديد من المضار الاخرى 0 2017-09-11 10:38:56
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية