هل يكفي شرب الماء الكافي للجسم لتخفيف الوزن الزائد بعد الولادة دون القيام بالرياضة. علما ان وزني 106وطولي 168سمكلغ
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الكمية المناسبة من الماء لا تغني عن ممارسة الرياضة وعن اتباع برنامج غذائي مناسب 0 2017-04-03 13:08:05
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام
الماء يساعد على التنحيف لكن لا يغني عن ممارسة الرياضة واتباع برنامج غذائي مناسب. 0 2017-04-03 10:03:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية