ولدت اربعة شهور وزني كان قبل الولادة اما بعد الولادة الاحظ ان وزني يزد
ولدت منذ أربعة شهور وزني كان قبل الولادة 66 أما بعد الولادة 79 ألاحظ أن وزني يزداد على الرضاعة أريد نصائح لأتخلص من الوزن الزائد دون أن يؤثر على طفلتي والحليب لأنني أرضع طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
كمرضع يفضل إستشارة أخصائية تغذية لتقييم وضعك و وصف ما يناسبك 0 2018-04-10 15:27:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية