هل يفضل شرب العصير الطازج ام الماء مع الطعام؟ او يفضل عدم الشرب؟ مع بيان الاسباب؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك شرب كلاهما. لكن يفضل تناول الماء دائماً ليتسنى لك توفير احتياجاتك اليومية من الماء. عصائر الفاكهة الطازجة غير مضرة (خاصة عند عدم وجود اي أمراض او زيادة الوزن) ولكن يفضل تناول الفاكهة بدون عصرها للإستفادة من جميع العناصر الغذائية التي تحتوي عليها خاصة الالياف التي تفقدها عند عصر الفاكهة. 0 2016-04-18 07:58:46
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية