هل شرب الماء بعد تناول الطعام مباشرة يضر بالصحة - وهل هناك دليل من السنة
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء في كل وقت قبل الأكل ومع الأكل وبعد الأكل مهم طالما أنه في نطاق الكمية التي يحتاجها الجسم الماء مضر اذا زاد عن احتياجات الجسم بكميات كبيرة 1 2019-04-07 16:46:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية