هل شرب النسكافيه و الشاي و العصائر يغني عن شرب الماء
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. طبعا لا يغني عن الماء يجب شرب 2-3 لتر يوميا حتى لو لم نشعر بالعطش كما ان الشاي والنسكافيه فيها نسبة من الكافيين التي تعمل على ادرار السوائل في الجسم لذلك يفضل شرب الماء بعد شرب الشاي والنسكافيه 12 2015-11-04 06:34:10
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية