يقال ان شرب الماء أثناء الأكل أو بعده يفسد الأكل ويمنع الامتصاص.. هل هو صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح . 1 2019-05-30 10:49:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
غير صحيح .
وجعلنا من الماء كل شيء حي شرب الماء مع الأكل قبل الأكل بعد الأكل ليس له أى مضار طالما في حدود الكميات التى يحتاجها الجسم 1 2019-05-29 14:44:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية