هل صحيح ما يشاع ان الشاي مضر بعد الطعام؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي يحتوي ماده تقلل امتصاص الحديد بعد الوجبه المحتويه على الحديد لذا يجب عدم شرب الشاي بعد الوجبه لساعتين على الاقل 2 2015-02-14 14:43:08
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الشاي يقلل من امتصاص الحديد اذا شرب بعد الوجبة المحتوية على مصدر من الحديد 1 2015-02-14 12:46:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية