هل يساعد زيت كبد الحوت في خسارة الوزن وكيفية الاستعمال****وهل يساعد في الجنس في تقليل سرعة القذف عند الرجال
إجابات الأطباء على السؤال
زيت كبد الحوت يعتبر مصدر ممتاز لفيتامين أ الجيد لصحة العين وفيتامين دال الذي يساعد في بناء عظم سليم ... ولا علاقة بين زيت كبد الحوت ونزول الوزن ـو حتى على سرعه القذف 0 2017-09-16 09:04:15
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية