هل ماكولات او شي اخر تقوي الذاكرة تنشط الذهن
هل هناك مأكولات او شي اخر تقوي الذاكرة تنشط الذهن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية المفيدة للدماغ: الأسماك، المكسرات وخاصة الجوز، الفاكهة وخاصة الموز والخضار، الزعتر. 2 2015-11-15 19:10:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية