هل فيه ماكولات ممنوعه ع الحامل التي بها خمول الغده الدرقيه وماهي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من الإلتزام بالدواء المقرر من الطبيب مع البعد عن الأطعمة المصنعه والتقليل من الحلويات والمقالي والقهوة والشاي قدر الإمكان 0 2019-03-31 14:33:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
في البداية يجب الإلتزام بالأدوية الخاصة بخمول الغدة و حسب الوصفة الطبية مع ضرورة التأكد بكون فحوصات الغدة مسيطر عليها و ضمن المنصوح ، عموما يفضل الإبتعاد عن عائلة الملفوف (قرنبيط أو زهرة ، ملفوف، بروكلي ) ، التقليل من منتجات الصويا و القمح ، الشعير و الشوفان قدر المستطاع ، التقليل من الدراق و الكمثرى و الفراولة ، التقليل من بذور الكتان ، التقليل من الشاي و القهوة ، التقليل من الأغذية المملحة أو تجنبها و تقليل إضافة الملح للطعام ، التقليل من أو تجنب الأغذية المعلبة و السريعة ، التقليل من أو تجنب الأغذية الدهنية و المقالي ، التقليل من أو تجنب السكريات و الشوكلاتة و الحلويات ، التقليل من أو تجنب العصائر و المشروبات الغازية ، التقليل من أو تجنب الشيبس و المسليات الأخرى . 0 2019-01-29 12:27:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل الابتعاد عن الطعام المحتوي على الصودا والكافيئين و الكرنبية  و المعلبات ,سلامات 0 2019-01-27 20:05:41
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
تعليقات الزائرين
S S
انا حامل بالشهر السادس واجريت فحص غدة والمعدل ٣.٥ هل هناك مأكولات تساعد في ارجاع المعدل لطبيعته خلال الحمل؟