كسل بالغده الدرقيه وانقاص الوزن
اريد نظام خاص لنزول الوزن خاص لمرضى الغده الدرقيه
إجابات الأطباء على السؤال
قصور الغدة الدرقية حالة خاصة و عليه لا بد من التقيم الصحي و التغذوي . 0 2019-09-05 08:53:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية