اما بعد انا وانا اسوي رجيم بس المشكلة انا وجهي ضعف اريد ماكولات لتسمين
السلام عليكم اما بعد انا فتاة عمري 19سنة وانا اسوي رجيم بس المشكلة انا وجهي ضعف اريد ماكولات لتسمين الوجه ماكولات وليس خلطات وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مأكولات لتسمين الوجه. 0 2016-05-23 07:21:24
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
لا يوجد مأكولات لتسمين الوجه.