هل نسبه خساره الوزن كغ في اسبو ع جيده
هل نسبه خساره الوزن 3 كغ في اسبو ع جيده؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان الحميه القويه غير محبذه لان معظم الذين بدؤا بالريجيم السريع سرعان ما ارهقهم .وكفو عنه..مفضل ان تخفضي حتى 4 كغم بالشهر والنزول تدريجيا مع ممارسة الحركه اليوميه والرياضه لتساعد على زيادة حجم العضلات وتخلص الجسم من الدهون..وكل تغيير يحتاج الى القناعه بضرورة تخفيف الوزن واتباع نظام غذائي تدريجي لكي يتعود الجسم على نمط حياه صحي 0 2018-02-08 22:14:30
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية