هل من الافضل أخد الجولوتاثيون حبوب أم إبر ان كنت سأقوم باستعماله لوحدي و ما صحة أنه يساعد في انقاص الوزن ,
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشارة طبيب قبل اخذ اي نوع ادوية .. وربما قد يساعدك على خسارة الوزن لكن لا انصحك به لان وزنك سيعود من جديد وبسرعة بعد التوقف عن اخذه لان المهم في تنويل الوزن هو تغيير عاداتك الغذائية 0 2015-02-22 10:24:21
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية