انا بدي اسال عن حبوب فيتامين ب هل يسبب زيادة وزن ام لا وهل يصح تناوله
مرحبا انا بدي اسأل عن حبوب فيتامين ب12 هل يسبب زيادة وزن ام لا وهل يصح تناوله مع حبوب الريتان
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو معرفة أن الأدوية تتغير أسمائها من دوله لأخرى وأننا في هذا القسم نتحدث عن التغذية نحن أخصائي تغذية ولسنا أطباء الحديث عن الأدوية في أضيق الحدود 0 2017-09-20 18:39:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية