ني ان استخدم السكرين بدل السكر من اجل انقاص الوزن ولماذا الوزن ثابت مع
هل يمكنني ان استخدم السكرين بدل السكر من اجل انقاص الوزن ولماذا الوزن ثابت مع اني في حمية من اكثر من شهر واني استخدم دواء قصور الغدة بانتظام تخت اشراف ااطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-17 21:23:23
طاقم الطبي