دايت صحي لانقاص الوزن
مرحبا اريد نظام غذائي صحي لانقاص الوزن وهل يوجد حبوب منحفه امنه لا تؤثر على الجسم لان قبل قمت باستخدام منحف Lipo 6 وتسبب لي بحرقه في المعده مل فترة
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب الموجودة في الٱسواق التي يُدعي نها لِلتخسيس هي مضرة جد علي صحه الجسم وسلامه الٱعضاء ووظائفهم .. يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب زيادة الوزن ٱو السمنه ومن ثم علاجه وأيضا لتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ .
1 2021-06-29 17:45:17
د. هبة الشريف
تغذية