انا اعاني من مشكلة النحف ونصحت بحبوب الاوميقا لزيادة الوزن علما باني ا
انا فتاة اعاني من مشكلة النحف ونُصحت بحبوب الاوميقا3 لزيادة الوزن علماً باني اخذ حقن هرمون النمو هل هناك (ضرر ناتج ) اذ تناولت الحبوب مع هذه الحقن ؟ وهل هذه الحبوب تعطي نتيجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا شيء يساعد على زيادة الوزن الا زيادة عدد السعرات الحراريه المتناوله يوميا من مصادر غذائية صحيه لذا بالضروره زيارة اخصائية التغذية 0 2017-04-05 11:29:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية