اذا تناولت كبسولة واحدة كل يوم من زيت السمك لزيادة الوزن والعضلات هل يوجد فيها ضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت السمك مفيد ليس لها أضرار ولكن لا يزيد الوزن 0 2017-06-07 01:13:26
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية