ماهي فوائد زيت السمك و استطيع تناول كل يوم حبة بدون ضرر ام لها فائدة ل
السلام عليكم ماهي فوائد زيت السمك وعمري 30سنة استطيع تناول كل يوم حبة بدون ضرر ام لها فائدة للقلب والشرايين والمناعة مع العلم مناعتي ضعيفة شوي من كثر تعاطي المضادات الحيوية
إجابات الأطباء على السؤال
زيت السمك مفيد لصحة القلب والشرايين حيث انه يمنع الترسبات الكلسية والدهنية في بطانة الشرايين 0 2016-10-04 19:26:55
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية