لاعب كمال اجسام
انا لاعب كمال اجسام ووصف المدرب لي حبوب سنترام كيف استخدمه وسؤال ثاني هل لي بأستخدام الزنك و المغنيسيوم مع السنتروم بالإضافة ان وزني ٦٤ وطولي 190 ما هي استشارتكم مع هذه الحبوب ونصحيتكم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا سنتروم مجموعة فيتامينات تحتاج تناولها بعد الاكل اذا كان ولابد تناولها فهي تحتوي على الزنك والمغنيسيوم وبشكل عام الجسم يحتاج كميه محدده من الفيتامينات يوميا 0 2019-11-20 19:14:27
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
المكملات الغذائية لا تستخدم بشكل عشوائي و إنما بناءا على تقييم المختص ، تعليمات الإستخدام و الجرعة في العادة تكون مدونة على العبوة و قد يتم التعديل عليها بناءا على تقييم المختص و عموما لا مانع من تناول كلا المكملين معا . 1 2019-11-12 12:55:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية