هل مصل الحايب المعلب المصنع من شركات المكملات الغذائيةاو المصنع في المنزل لهُ ضرر على مرض السكريوكيف اعرف نوع السكري الموجود عنديوماهي التحاليلل التي يحب فعلها
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على نسبة السكر الموجودة في المكمل يجب ان تكون اقل من 1غ وبالنسبة للفحوصات يجب عمل السكر التراكمي للدم 0 2017-10-16 08:38:05
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية