هل فعلا انه بعد مساء لا يحرق الجسم ما باكله ويخزنه وهل معناه انه بعد ا
هل فعلا انه بعد 5 مساء لا يحرق الجسم ما باكله ويخزنه وهل هدا معناه أنه بعد 5 أيضا بممارسة الرياضة لا تحرق الدهون يعني رياضة تكون بدون فائدة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ساعة معينة لحرق الدهون او لنزول الوزن .. اذ ان نزول الوزن يعتمد على النشاط البدني والحمية المتوازنة 0 2017-08-09 08:28:43
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية