هل ان التوقف علي اكل الملح تماما سلبي بالنسبة للجسم ام انه يجب ان يكون
سلام هل ان التوقف علي اكل الملح تماما سلبي بالنسبة للجسم ام انه يجب ان يكون ليس بكمية كبيرة في الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بالتوقف عن استخدام ملح طعام الا اذ كنت تعاني من مشكلة في ضغط الدم اي ارتفاعه، و خلافا عن ذلك فان الملح يعتبر مصدرا مهما للصوديوم، و ينصح بتناول الملح بكميات معتدلة جدا، و تجنبه في حال وجود ارتفاع في ضغط الدم 1 2015-08-05 23:45:42
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية