هل طول جيد وكم وزن مناسب للطول
هل طول 1.72 جيد ؟ وكم وزن مناسب للطول 1.72؟
إجابات الأطباء على السؤال
إن تناسب الطول والوزن يختلف من شخص لآخر ومن ذكر وانثى، رياضي غير رياضي, الجيل .مراهق او ما بعد الاربعين، لذلك عليك باستشارة اخصائي لقياس منسب كتلةالجسم، حجم البنيه والعضلات لان هناك مقاييس مختلفه لا تنطبق على الناس العاديين، المرضى أو الرياضيين الذين يتمتعون بكثافة العظام حجم العضلات مما يزيد وزنهم عن أشخاص لا يمارسون الرياضة بتاتا. ....إن مراقبة الوزن أمر ضروري للصحه. وخسارة بعض الكغم بسبب السمنه الزائده ا امر ايجابي للشعور بصحه سليمه ومظهر مقبول.. يين 0 2017-09-16 20:19:34
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية