طول الوزن هل الوزن مثالي
طول 1:77 الوزن 89'70 هل هدا الوزن مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مثالي لكن يجب ممارسة الربياضة دائما لزيادة الكتلة العضلية 0 2018-04-18 06:25:56
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
ممكن ان يكون مثالي و لكن يجب ان تحاول ان تعيش حياة صحية ولا تهتم فقط بالرجيم 0 2018-04-18 02:33:15
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية