هل صحيح بذور التفاح مضره عند الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
تحتوي بذور التفاح بالإضافة إلى بذور المشمش والخوخ واللوز على مادة ال Amygdalin التي تنتج مادة السيانيد بنسبة ضئيلة وهي سامة إذا تناولها الشخص بكمية كبيرة، أما إذا بلعلها الشخص بلا مضغ فلا تؤثر، لا أنصحك بتناولها على كل حال. 4 2015-01-31 11:09:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية