هل حقا الخميرة الفوريه مفيده عند خلطها مع العصير او الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بها لانها عباره عن بكتيريا وزيادتها بالجسم قد تسبب اضرار 1 2015-02-25 12:06:54
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية