هل زيت الزيتون يسمن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول سعرات حرارية اعلى من حاجة الجسم خلال اليوم هو ما يسبب السمنة، الزيوت يجب ان لا تزيد كميتها في العادة عن ملعقتين صغيرتين يوميا بغض النظر عن نوعها فجميعها تعطي نفس السعرات تقريبا 3 2015-04-16 05:44:33
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية