هل دواء طبي آمن يساعد على تخفيف الوزن الزائد مع العلم انني مرضع
هل هناك دواء طبي آمن يساعد على تخفيف الوزن الزائد مع العلم أنني مرضع
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل تناول الادوية لتنزيل الوزن لان عملية نزول الوزن يفضل ان تكون نتيجة تغيير عادات غذائية وسلوكية لتضمني استمرار جسمك على الوزن الجديد .. وبما انك مرضع فان هنالك خوف من ان بعض انواع الادوية قد تنتقل للطفل عن طريق الحليب كما يجب الاهتمام بنوع وكمية الغذاء لتضمني حصول طفلك على كافة احتياجات 1 2015-02-25 11:19:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية