هل صحيح انه علاج مساعد السكر ينقص الوزن وهل يؤثر على الجسم اذا اخذته ب
مرحبا هل صحيح انه علاج مساعد السكر ينقص الوزن وهل يؤثر على الجسم اذا اخذته بدون استشارة الطبيب علما اني امرأة متزوجه وعمري 21
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل مراجعة الطبيب، حيث ان مرضى السكري نفسهم يتابعون مع طبيب مختص. و هذا النوع من الادوية يعطي نتائج افضل للناس الذين يعانون من سمنة مفرطة و ليس اللذين لديهم زيادة قليلة بالوزن 1 2016-03-13 09:33:48
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية