كيف اخسر الوزن وهل مساعد السكر جيد لتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق اتباع حميه متوازنه و لا ينصح باستخدام مساعد السكر الا للعلاج تحت اشراف طبي و ليس لانزال الوزن . 0 2017-04-04 07:24:54
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية