كيف اخسر الوزن الزاءد وهل ميتافورمين يساعد على نقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اما بالنسبه للمتافورمين هو علاج لمرصى السكري له أضرار كثير ع ينصح باستخدامه 0 2017-02-14 13:01:22
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
خساره الوزن تكون تدريجيه عن طريق برنامج رياضي و حميه غذائيه معده من قبل أخصائي تغذيه 0 2017-02-14 12:59:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية