كيف اخسر الوزن الزايد مع العلم اني مصابه بداء السكر
إجابات الأطباء على السؤال
من فضلك اختى حددى السكر من اى نوع الأول أم الثانى تاخدى حبوب أو تاخذين أبر للعلاج 0 2016-11-17 12:13:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية