هل تناول قرص فوار من فيتامينC بعد الحليب يكون مضرا او يسبب شيء سلبي للجسم او للمعده
إجابات الأطباء على السؤال
لا ، لكن يمكنك تناول فيتامين سي عن طريق مصادره الطبيعية كالجوافة ، الفلفل الحلو ، الحمضيات ، الطماطم ..... الخ . 1 2018-04-15 11:07:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
Eman Mohamed Eman Mohamed
فيتامين س فوار ينفع اخلطه مع اللبن لان امى ترفضه بشده