هل شرب حليب أو لبن بعد أو مع الغذاء يمنع من فايدة الحديد الموجود باللحم أو الوجبة
إجابات الأطباء على السؤال
ليس منع تام ولكن له تأثير خفيف على امتصاص الحديد أما الطبخ بالحليب أو اللبن هو الذي له تأثير كبير على الحديد في الطعام المطبوخ 1 2017-06-07 01:00:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية